منتدى قلب يسوع
<font size="5"><span style="color: DarkRed;">سلام ونعمة رب المجد يسوع</span> اهلا بك زائرنا الكريم <span style="color: Red;">فى منتديات قلب يسوع</span> <span style="color: Magenta;">نتمنى لك قضاء امتع</span> <span style="color: Pink;">الاوقات رجاء التسجيل فى المنتدى</span> <span style="color: Sienna;">لكى تصبح عضوا وان كنت</span> <span style="color: SandyBrown;">مشترك مسبقا فبرجاء التعريف</span> <span style="color: YellowGreen;">بنفسك نترككم فى رعاية قلب يسوع</span> <span style="color: DarkOrchid;">مع تحيات ادارة منتدى قلب يسوع</span></font><br>
منتدى قلب يسوع
<font size="5"><span style="color: DarkRed;">سلام ونعمة رب المجد يسوع</span> اهلا بك زائرنا الكريم <span style="color: Red;">فى منتديات قلب يسوع</span> <span style="color: Magenta;">نتمنى لك قضاء امتع</span> <span style="color: Pink;">الاوقات رجاء التسجيل فى المنتدى</span> <span style="color: Sienna;">لكى تصبح عضوا وان كنت</span> <span style="color: SandyBrown;">مشترك مسبقا فبرجاء التعريف</span> <span style="color: YellowGreen;">بنفسك نترككم فى رعاية قلب يسوع</span> <span style="color: DarkOrchid;">مع تحيات ادارة منتدى قلب يسوع</span></font><br>
منتدى قلب يسوع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قلب يسوع منتدى مسيحى ارثوذوكسى يهتم بكثير من المجالات الدينية والعامة وبه الكثير من الترانيم والافلام الدينية والكثير والكثير

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ramzy1913
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي
ramzy1913

لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك Uoou_o10

لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك Empty
مُساهمةموضوع: لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك   لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك I_icon_minitime4/7/2010, 05:41

سلام ونعمة://
لماذا يارب لم تستجيب لى

لماذا يارب فعلت ذلك
اوقات كتير بنضايق ونطلب من ربنا طلب لكى يستجيب لنا لكن دى باردته واوقات كتير مش بيستجاب لطلباتنا ونقول لماذا ياربى فعلت هكذا لماذا لم تستجيب لطلبتى هذا انى انا شايفها حلوه لى وليس تضر لى بشئ بل ستسعدنى ياربى لماذا لم تستجاب انك ليس تحبنى انك عمرك ما حققت لى شئ فى حياتى ليه يارب انا عملت ايه ليه سايبنى كده انك ليس تحبنى انك تحب شخص اخر يطلب لك طلبه تستجاب له واما انا لا؟ طيب ليه احنا بنقول كده ربنا بيعمل كل فى الخير للانسان وعمر ما ربنا يعمل شى مش فى مصلحتك بس الانسان مش بيكون شايف هذه الحقيقه وقد لا تكون الاستجابه على طلبتى ليس فى مصلحتى ولكن تضر بى ولكن عمل الروح القدس فى يعطينى الشعور بان الله سمع وسيستجيب بما فيه مصلحتى وفى الوقت المناسب ممكن يكون ليس الوقت مناسب لتحقيق هذا الطلب لك قد يكون ضرر كبير على حياتك لكن ايها الانسان ثق ان ربنا يعمل لك كل طلباتك فى الوقت المناسب ليك لانه بيحبك وفداك على الصليب حتى لو هذا طلبك ليس يتحقق لكن لا تياس وثق ايها الانسان ان هذه الطلبه كانت قد تكون ضررا كبيرا لك لكن قبل كل شئ لازم نقول ولتكن مشيئتك يا رب اصنع معى ما تريد انا سلمت الامر ليك انا طلبت الطلب بس ولتكن مشيئتك وسيبه وهو هيحقق لك الى فيه الخير ليك .
* كن مطمئنا جدا جدا ولا تفكر فى الامر كثيرا بل دع الامر لمن بيده الامر
=========================
اذكرونى فى صلواتكم = رمزى

===========================

لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك Wol_errorClick this bar to view the full image.
لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك Attachment
جرجس2020
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي

لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك Jj11

لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك   لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك I_icon_minitime28/7/2010, 09:51

استاذ رمزى شكرا على الموضوع الجامد ده
https://jesus-chirct.yoo7.com

لماذا يارب لم تستجيب لى لماذا يارب فعلت ذلك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يارب لماذا ؟..................... هذا ياابنى لكى
» كتير الشكوى والانين ليه يارب؟""ليه يارب؟"ليه بيحصلى كده؟
» لماذا يسمح الله بالتجارب القاسية"احيانا نمربتجارب مؤلمة جداا"لماذا يحدث هذا؟
» أنت يارب شايفنى ازاى
» الهروب(يارب الى من أذهب؟)